الخميس، 26 نوفمبر 2015

إعلام المقهى

إذا أردت أن تقوم بإشهار لأحد الأنشطة الجمعياتية أو السياسية في رقعة جغرافية صغيرة (الحي مثلا) تـُــطرح العديد من الأسئلة أهمها : ما هي الوسائل المتاحة التي يمكنني إستخدامها لإيصال المعلومة ؟
فبالإضافة إلى الوسائل المعروفة و بغض النظر عن نسبة نجاحها، فإن للمقهى صدى أسرع لكونها أكثر الفضاءات شعبية و زيارة من قبل العديد من التونسيين.
كيف يمكن إستغلال المقهى لتصبح وسيلة إعلام أنجع لإيصال المعلومة ؟
1. إنتاج شريط وثائقي قصير لا يتعدى 10 دقائق حول الموضوع المراد عرضه في المقهى (حملة نظافة مثلا) و يكون أبطاله أفراد الحي من مختلف الأعمار و في مختلف أرجاء الحي.
2. يحتوي الفيديو على معلومات حول الحي، صور مقارنة، أهم شخصيات الحي، الحلول، رد المسؤول،...
3. يختم الفيديو بإشهار لوسائل الإتصال الأخرى

4. يعرض الفيديو في أوقات ذروة المقهى من و إلى أبناء الحي


أحمد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق